إكتشف البحار | الرحلات البحرية تجربة جديدة بالنسبة لك

الرحلات البحرية تجربة جديدة بالنسبة لك

يحتوى هذا القسم على كل ما يحتاج أن يعرفه المسافر للمرة الأولى. لقد سهلنا عليك تجربة نوع جديد تماما من الإجازات.

تجربة مدهشة في مرة


لماذا الرحلات البحرية؟

لأنها أكثر من مجرد إجازة - إنها تجربة ليس لها مثيل. أولا، سفننا من أكثر السفن تجديدا وابتكارا في هذه الصناعة. وهناك العديد من الأنشطة المثيرة التي يمكن القيام بها على ظهر السفينة - منها حائط تسلق الصخور الجديد الذي يبلغ طوله 30 قدما, ولعبة محاكاة التزلج على الماء, وخيارات عظيمة لتناول الطعام وغيرها كثير– ليس هذا فحسب، بل إن هناك أيضا عدد لا نهائي من النشاطات الممتعة على الشواطىء أيضا.

أين يمكنني الذهاب؟

نزور حوالي 300 ميناء، في بعض من أجمل البقع في العالم. من الجمال البري لألاسكا و كندا / نيو انجلاند إلى سحر أوروبا. وهناك المناظر الطبيعية الخصبة في المكسيك، و الكاريبي, وقناة بنما, وبرمودا, وجزر البهاما. وهناك أيضا هاواي, وأستراليا, ونيوزيلندا, وآسيا, وأمريكا الجنوبية والتي تمنحك المزيد من الأماكن الفريدة المذهلة لتختار من بينها.

ما هو نوع التجربة؟

الأيام التي تقضيها في البحر يمكن أن تزخر بالنشاط من الصباح الى الليل أو يمكنك فقط تمضية الوقت في الاسترخاء. توجه لتسلق الصخور ومحاكاة التزلج على الماء، أو للتسوق وأخذ حمام شمس، أو امكث ببساطة في قمرتك. يمكنك أن تفعل بإجازتك ما تريد!

لمن هذه التجربة؟

توضع هذه البرامج ببساطة لتناسب الجميع، من العائلات والأزواج إلى الاجتماعات الأسرية والمناسبات الخاصة بالشركات. وتتنوع الأنشطة بين الاعتدال والإثارة العامرة ويجد فيها كل محب للاستكشاف ضالته. برنامج ادفنتشر اوشن للشباب رائع للأطفال ولدينا كثير من الأنشطة المناسبة للمراهقين مثل نادي الرقص الذي لا يسمح بدخوله إلا للمراهقين. وهناك العديد من الخيارات الترفيهية، وامكانيات التسوق، وغيرها من الأنشطة الترفيهية للبالغين.

جوائزنا

تابعنا


إنضم إلى رابطة "كراون أند أنكور"



Your browser is outdated and does not support many of the modern features of this website,
please click here to update it.